Translate

Monday, February 2, 2015

شعب مصر العظيم لا تعلنوا الحداد...بل أعلنوا التحدي بقلم / الإعلامية عائشة الرشيد

شعب مصر العظيم أتوجه إليكم اليوم بكلماتي من قلب إمرأة كويتية عشقت مصر عشقَا كبيرًا و عشقت ترابها و أهلها كما أعشق بلدي الكويت و أعشق ترابه و أهله..
إمرأة عاشت المحنة معكم و شاركتكم في ثورة 30 يونيو و 3 يوليو و فوضت الرئيس عبد الفتاح السيسي معكم في محاربة الإرهاب في 26 يوليو لأنني اعتبر نفسي منكم..من شعب سطر التاريخ له على مر العصور بأنه شعب لا يستسلم أبدًا و ليس من السهولة أن ينهزم...
شعب مصر العظيم أنتم في حرب شرسة تقودها الماسونية الصهيونية و أدواتها المعروفة و هي أمريكا و تركيا و إسرائيل و قطر و كلاب النار الإخوان و المنظمات الإرهابية و ذلك لتقسيم مصر إلى دويلات ضعيفة متناحرة فيما بينها و احتلالها عسكريًا و الحرب ليست سهلة ..
أتعلمون لماذا هذه الحرب الشرسة ؟!
لأنكم في 30 يونيو لقنتوا العالم درسًا كبيرًا سيذكره التاريخ لكم و سيتم تدريس ما قمتم به في ذلك اليوم في جميع المناهج الدراسية على مستوى العالم كله لأنكم وقفتم أمام العالم كله و نسفتم حلم الماسونية الصهيونية – الأمريكية و هو خارطة الشرق الأوسط الجديد..و قضيتم على أحلامهم من النيل إلى الفرات...
شعب مصر أنتم لا تعرفون المستحيل..نعم نشارككم العزاء و نتقدم بخالص العزاء و المواساة في كل الشهداء الذين سقطوا دفاعًا عن مصر سواء من الجيش و الشرطة و المدنيين و لكن لا تعلنوا الحداد نعم لا تعلنوا الحداد... بل اعلنوا التحدي..و شعاركم أن مصر عصية على الجميع...نعم عصية على الجميع و ستظل رايتها شامخة خفاقة عالية.
شعب مصر العظيم أنتم و الجيش و الشرطة خير أجناد الأرض و أنتم في رباط إلى يوم الدين هذا قدركم...
و تذكروا منذ 7 آلاف سنة مرت أعاصير كثيرة على مصر و مع ذلك كنتم و لازلتم تقفون صامدين أمام كل المحن .
شعب مصر أكتب كلماتي و دموعي تتساقط لم تتوقف نعم أبكي الشهداء و أبكي الأبرياء الذين قتلوا بدون وجه حق و أدعو للأمهات و الآباء و الأبناء و الزوجات و أهل الشهداء جميعًا بأن يصبرهم و يقوي عزيمتهم لأنهم يعلمون أنهم أحياء عند ربهم يرزقون ..
عزاؤهم الوحيد أنهم ماتوا في سبيل مصر لكي تبقى مصر وطن حر شامخ و يبقى شعب مصر في أمن و أمان..
شعب مصر العظيم عندما يتكلم التاريخ عنكم يجب على الجميع أن يقف إجلالاً و إكبارًا لكم لأنكم أنقذتم أمة عربية مسلمة من الهلاك و الهوان.
شعب مصر العظيم إنكم مقبلون على مرحلة بناء وطن من جديد..و المؤتمر الاقتصادي سيضع مصر إن شاء الله في المقدمة و يكفينا فخرَا بأن سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد حفظه الله و رعاه أعلن أنه سيكون أول الحاضرين للمؤتمر الاقتصادي لإيمانه و إيمان شعبه بأن مصر عمود الأمة و بدون مصر لن تكون هناك أمة عربية..
شعب مصر العظيم أنتم عمود الأمة كلها..." فخدوا بالكم من مصر"
شعب مصر أنتم تعلمون أن ما يحدث لمصر المال و الإعلام من قطر و الدعم الاستخباراتي من تركيا و التدريب و الدعم اللوجستي من حماس الإرهابية و كلاب النار الإخوان الشياطين الإرهابيين و المظلة أمريكية و الضوء الأخضر أوروبي.
و لكن هيهات أن يقدروا على شعب مصر... أو جيش مصر..
و ختامًا اسمحوا أن أتوجه بكلمتي إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لأقول له إننا معكم قلبًا و قالبًا و دعواتنا لكم و لرجال القوات المسلحة و الشرطة و الشعب المصري العظيم بأن يحفظكم الله جميعًا يا من لا تضيع ودائعه ..
تحيا مصر...تحيا مصر...تحيا مصر..
و ستعود مصر التي في خاطرنا أفضل مما كانت

No comments:

Post a Comment