Translate

Saturday, July 12, 2014

مصر المفترى عليها بقلم د. وسيم السيسى ١٢/ ٧/ ٢٠١٤

قالوا فراعنة وسخرة وظلم! ويصفعهم دكتور محمود السقا، ومحمد أبوسليمة.. أن القانون كان فى مصر القديمة دهشة للمؤرخين لأنه قام على دعامتين ١- العدل أساس الملك، ٢- العدالة الاجتماعية، فالكل أمام القانون سواء بسواء.
قالوا: كان الملوك ينعمون بمباهج الحياة، والشعب يعانى الحرمان! والرد على ذلك الافتراء أن الملوك كانوا فى مقدمة صفوف الجيش، وكم منهم استشهدوا فى الحروب مثل سقن رع، كاموس (الأسرة ١٧).
قالوا: حضارة عفنة (عبدالمنعم الشعات)، ويكفينا ما كتبه هيرودوت: قيود النظافة فى مصر شديدة خصوصا على رجال الدين، ويبدو أن مناصبهم الرفيعة تعوضهم عن هذا العناء! كم عجبت للمصريين.. يتناولون طعامهم بالخارج، ويقضون حاجتهم بالداخل! ذلك لأن البلد الوحيد الذى كان لديه صرف صحى.. كانت مصر! كتب المقريزى: سلمت مصر من الحر والبرد.. طاب هواؤها، وخف بردها، وضعف حرها.. وسلم أهلها من صواعق تهامة، وجرب اليمن، ودماميل الجزيرة (جمع دمل)، وطواعين الشام!
قالوا: هذا المعمار الشاهق، والإعجاز الهندسى الفلكى الرياضى لابد أنه من حضارة كوكب آخر (إريك فون دانكشتين - عجلات الآلهة)، ويرد عليه أرشيبالد، تشيز، مانج، بل، أربعة من علماء الرياضيات، وكيف جمعوا ٣٦ وثيقة أصلية فى الرياضيات المصرية يتراوح تاريخها من ٣٥٠٠ ق.م إلى ١٥٠٠ ق.م كما يرد عليهم تحتمس الثالث ببردية محفوظة فى الفاتيكان تقول: أخبرنى الكهنة أن سماء البلاد امتلأت بأجسام فضية لامعة! أمرت بتسجيل هذه الظاهرة للأجيال القادمة.
قالوا
إن الملك المصرى اشتهى سارة زوجة إبراهيم، وبالدراسة وجدنا أنها راعية غنم، ورعاة الغنم رجس (نجاسة) للمصريين على حد تعبير يوسف لإخوته (التوراة)، كما أنها بلغت من العمر ٧٥ عاما!! ثم أن إبراهيم قال للملك: إنها أختى!! وحين عرف الملك ذلك استدعى إبراهيم وقال له: لماذا قلت إنها أختك وهى زوجتك؟! ها هى امرأتك خذها واذهب، وأعطاه بغالا وحميرا، وأوصى به الحرس حتى يخرج خارج مصر! فيقول إبراهيم لسارة: لأنى وجدت خيرا بسببك فى مصر، قولى للملك إبيمالك، ملك جوار فى فلسطين إنك أختى!! ولا تعليق!! سوى ما قاله فرويد: عقدة اليهود الأزلية هى الحضارة المصرية! لقد رأيت يهوديا فى المتحف المصرى ينحنى أمام تمثال إخناتون، فالكذبة الجديدة بعد بناء الهرم هى: إخناتون هو موسى كليم الله.. بهذه المناسبة.. الله جل جلاله تكلم مع موسى باللغة المصرية القديمة، وكتب له الوصايا العشر بالكتابة الهيروغليفية، لأن العبرية لم تظهر إلا بعد موسى بمئات الأعوام (د. فؤاد حسين على - التوراة الهيروغلوفية) فكرة لوزارة السياحة أن تكتب الوصايا العشر باللغات الحية مع ٤٢ اعتراف إفكارى حتى يعرف الناس الأصل والفرع.
قالوا: لو
أن مظالم الفراعنة كتبت على الرخام الأبيض لأسود من كثرة مظالمهم (مطران خليل مطران) رد عليه أمير الشعراء:
زعموا أنها دعائم شيدت... بيد البغى ملؤها ظلماء
أين كان القضاء والعدل والحكمة... الرأى والنهى والذكاء.
إذا كان غير ما أتوه فخار... فأنا منك يا فخار براء!!


No comments:

Post a Comment